القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أكون أنثى جذابة

كيف أكون أنثى جذابة


كيف أكون جذابة

المعروف على الأنثى أنها رمز الرقة والحنان والجمال فخلقها الله سبحانه وتعالى،  وأعطاها الملامح الرقيقة والناعمة.  ولكن في وقتنا هذا الجمال ليس جمال الوجه أو الجسد فقط.  فأصبح يتم التحكم به من بعض المقومات مثل الثقافة الاجتماعية،  والتعليمية،  والتعامل،  والكثير من العوامل الأخرى. لتجعل منكِ أنثى حقيقة،  واليوم في مجلة أنثى سنخبرك كيف تكوني أنثى رقيقة وناعمة وجذابة. 


ولكن سأخبرك شيء المرأة الجذابة ليس امرأة سيئة ، بل يمكن لامرأة كبيرة بالسن أو فتاة صغيرة أن تكون جذابة ، ولكن المهم بالأمر أن تكون جذابة لنفسها ، واليك بعض النصائح في هذه المقال.


عزيزتي لا أريدك أن تكوني جذابة فقط لإغراء رجل ما، صدقيني أنت جميلة وجاذبيتك هي سحرك الطبيعي، لذا اريد منكِ أن تعتني بنفسك جيداً لتكوني مميزة. هذا أسلوبك أنتِ وأيضاً عزيزتي ليس عليكِ ان ترتدي ملابس فاضحة أو ضيقة لتكوني جذابة ومميزة، بأمكانك المحافظة على أنوثتك واحترام الآخرين لكِ. وايضاً ليس عليكي صرف مبلغ طائل لتكوني مميزة وجذابة بإمكانك أن تكوني كما تريدي بأقل التكاليف، وصدقيني أنت لست بحاجة لجسد ممثلة تركية او جسد عارضة أزياء لتكوني جذابة هناك الكثير من النساء السمينات والأمهات الذين يبدون جذابات وأنيقات.



1- المكياج

ليس من الضروري أن تبالغي في وضع المكياج والميك اب عليكِ استخدام ذلك باعتدال، فالجمال لن يأتي بوضع كميات أكبر على وجهك، لكن يأتي من البساطة، والظهور بمظهر ناعم ورقيق يدل على شخصيتك دون أن تبالغي.



2- اللباقة في التحدث

عليكِ أن تتعلمي طريقة الحديث بلباقة،  وألا تفقدي السيطرة على طريقة تعبيرك. الأنثى الناعمة والرقيقة لا يرتفع صوتها،  وأيضا عليكِ أن تختاري كلمات لائقة تعبر عن ما تريدين أن تقولينه. 



3- احترام الآخرين

مهم جداً احترامك لمن حولك، واحترام معتقداتهم الشخصية لأنها من أهم السبل التي توضح شخصية الأنثى.



4- التواضع

وعليكِ أيضا عزيزتي الأنثى أن تكوني متواضعة وهو الشعور بأنك مثل الآخرين،  ولا يزيدك أو ينقصك عنهم شيئاً. وأيضا عليكِ التحدث إليهم بتهذيب دون أن تبالغي،  وتأكدي عزيزتي أن لكل إنسان على وجه الأرض ما يميزه، وما يعيبه،  وتقبل تلك العيوب.



5- الثقة بالنفس

كثير ما نجد من يمدحون الفتيات التي تثقن بنفسها،  ولا تحب أن تظهر كشخصية ضعيفة لا تستطيع التصرف وفعل شيء.  فهذا الأمر يمنحك الأنوثة والثقة بنفسك ورجاحة العقل،  وأيضا يجعل الجميع يحب الحديث معكِ.



6- طريقة وقوفك

إذا كنت عزيزتي سمينة أو نحيلة،  عليكِ أن تحافظي على وقفة مستقيمة ولا تجعل شكل جسدك يعيق تقدمك.  امشي بثقة عزيزتي ولا تختبئي تحت ثيابك،  وليس عليكِ أن ترخي كتفيك إن لم تعتادي على ذلك ولكن الأفضل أن تبدئي من الآن.  ارجعي كتفك إلى الخلف وعليكِ المحافظة على ظهرك مستقيماً،  وأبقي واقفة وظهرك إلى الحائط لمدة لا تقل عن 5 دقائق كل يوم حتى تعتادي على الوقوف بطريقة سليمة وصحيحة. 



كيف أكون رقيقة في تصرفاتي؟

عليكِ عزيزتي الابتعاد عن مجالس الرجال وأن تختلطي أكثر مع الفتيات الرقيقات حتى تتعلمي منهم،  فالاختلاط بالرجال كثيراً سوف ينعكس على سلوك وكلامك وسوف يعطيكِ الجرأة الزائدة ولكن عند مخالطتك للفتيات الرقيقات فسيعلمك ذلك الرقة والهدوء. 



1- ابتعدي عن الإثارة وكوني بريئة

هناك الكثير من الفتيات تظن أن الرقة هي الإثارة ولكن الإثارة بعيده تماماً عن الرقة والهدوء،  كوني دائماً بريئة وخفيفة الروح فالفتاة الجميلة الذي تسعى إلى إثارة الشباب من حولها لتجذب الإنتباه ليست بفتاة رقيقة أبداً فلم تعد تتصف بالخجل. 



2- كوني رومانسية

الأنثى بشكل عام مرهفة الأحاسيس حنونة وعطوفة على الجميع،  فيجب أن تكوني عزيزتي ذات حس مرهف وخيال رومانسي واسع،  وسيكون أفضل أن قرأت عن الشعر وعن الرومانسية وأيضا عن الأدب وعن الحب في العصور الخالية. 



3- كوني مرحة وفكاهية ولكن دون إفراط

يجب أن تكوني عزيزتي فكاهية خفيفة الظل، في وجود النساء وأيضا الرجال ولكن دون تفريط. فابتسمي ابتسامه هادئة وعليكِ أن تكون هادئة في وجود الرجال ورزينة في وجود النساء. 



4- العطاء دون مقابل

 الأنثى الرقيقة هي التي تعطي الجميع دون مقابل، ودون انتظار رد الجميل من أحد، فهي تحب الخير للناس. 



5- الصوت الهادئ المنخفض

الأنثى الرقيقة هي التي تمتلك صوت هادئ ومنخفض،  ولا يرتفع صوتها حتى وقت الانفعال أو وقت الضحك. فهي تتحدث بصوت ليس بالمرتفع وليس بالمنخفض صوت تكاد أن تسمعه وتميزه. 



6- كوني صريحة

الأنثى الرقيقة هي الأنثى الصريحة لا تجامل أحد في آرائها، وهي ايضاً صاحبة ذوق رفيع عند طرح رأيها في أمر ما او المناقشة حول موضوع يخصها. فدائماً كوني صريحة ولا تكذبي عزيزتي ابداً لانه الكذب ليس من صفات الفتاة الرقيقة.


شاهد أيضا : كيف أكون أيجابية في حياتي و أستغل وقتي

هذه الطرق عزيزتي سوف تساعدك على أن تخرجي الأنثى بداخلك، وإظهارها لمن حولك. وإياك أن تتصنعي فكوني كما أنت وكوني نفسك وتعلمي سلوكيات تجعلك أفضل وتساعدك على أن تظهري جمالك وروحك ورقة قلبك. 



وبالنهاية عزيزتي الأنثى تكتمل جاذبيتك ورقتك بأخلاقك الجميلة، بإنسانيتك وحبك لمن حولك و للآخرين وللحياة. الأنثى التي تساعد الآخرين دائماً وتبذل من وقت فراغها لرسم ابتسامة على وجوه من حولها .

تعليقات